Pages

Monday, April 11, 2011

خبر يهم ملايين الأحرار في العالم




كشف فيديو على موقع اليوتيوب برنامج الانتفاضة الفلسطينية الثالثة. وحدد الفيديو موعد انطلاقها يوم الأحد في الخامس عشر من شهر أيار القادم. وسيجري التحضير والتجهيز والتحشيد والتعبئة ليوم انطلاقتها الذي اطلق عليه اسم "أحد التحرير" خلال يومي الجمعة والسبت في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والدول العربية، وتركيا،وواشنطن، والعواصم الأوروبية وبقية دول العالم.
 أطلق معدوا الفيديو اسم "جمعة النفير" و"سبت الزئير" على هذين اليومين. وتتضمن الفعاليات التجمع والهتاف بشعارات تهدف إلى حماية الزاحفين إلى فلسطين براً من الأردن في ثلاثة أماكن، ومكان واحد في سوريا على حدود هضبة الجولان المحتلة، ومن الحدود الشمالية لفلسطين في لبنان، ومن العريش باتجاه فلسطين، وبحرا في مئات السفن باتجاه المياه الإقليمية القادمة من لبنان وتركيا واوروبا.  
شاهد الفيديو الذي ننشره هنا في هذه المدونة أكثر من خمسين ألف مشاهد، ويدعو معدوا الفيديو المشاهدين إلى نشره وتوزيعه ليشاهده الملايين.
يتضمن برنامج جمعة النفير دعوة الفلسطينيين والأحرار إلى التجمع في المساجد في مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية وقطاع غزة ومناطق الـ 48 والمسجد الأقصى في القدس بعد صلاة الجمعة.
يتجمع الفلسطينيون والأحرار في مصر في ميدان التحرير في نفس الوقت، وفي لبنان والأردن وسوريا وبقية الدول العربية في المساجد في المخيمات والعواصم، ويتجمعون في عواصم الدول الأوروبية، وفي تركيا حدد مكان التجمع في مسجد الفاتح في اسطنبول، وفي المساجد الرئيسية في واشنطن، وفي العواصم وفي بقية دول العالم.
يرفع الفلسطينيون والأحرار العلم الفلسطيني فقط ويحرق العلم الإسرائيلي.
يتجمع الفلسطينيون يوم السبت في ميادين المدن في الضفة الغربية وقطاع غزة ومنطقة عام الـ 48.
يتضمن برنامج يوم التحرير خارج فلسطين التجمع قرب السفارات الإسرائيلية في دول العالم، والسفارات الفلسطينية في الدول العربية، وفي داخل فلسطين يتتجمع قرب الحواجز العسكرية والمستوطنات والمعابر في الضفة الغربية وقطاع غزة، والقرى المهدمة في فلسطين المحتلة.



0 comments:

Post a Comment