Pages

Wednesday, April 27, 2011

بيان هام من حنكشتيكا وأصحابه



بمناسبة قرب حلول الذكرى الشهرية الأولى على انطلاقة هذه المدونة، في الثالث من شهر إبريل نيسان الحالي، فإن حنكشتيكا يوجه التحية إلى نحو ألفي شخص من فلسطين والولايات المتحدة، والمملكة العربية السعودية وسنغافورة، ومناطق السلطة الفلسطينية، ومصر، والإمارات العربية، وبريطانيا، وكندا، والعديد من البلدان الأخرى الذين دخلوا إلى مدونته وقرأوا موضوعاتها.  
ويشاركه في توجيه التحية الديوك العربية، وبالأخص الديك الفلسطيني والسوري والسعودي والمصري واليمني والتونسي والبحريني بصيحاتهم، والحمار أبو صابر بتجاربه السابقة، والحمار ورد، بإسهامه المحدود من مدينة أريحا، والصحفي ناصر نصر نصري بمعلوماته الواسعة عن الثورات العربية، 
.وأبو معروف بصداقته القديمة لـ حنكشتيكا
يذكر حنكشتيكا الإخوان الذين قرأوا هذه المدونة وأعجبتهم
 موضوعاتها، أنه يعتبر نفسه جنديا من جنود الثورات العربية في الوطن العربي، التي ألهمته بأن يبدأ بتدوينها وتوثيقها رأيا وتحليلا وسخرية وعاطفة.
وقد يعتبره البعض بأنه أول مدون فلسطيني بل عربي يصل نهاره بليله، لكتابة الجديد، وتجديد نفسه، وعصر روحه ووجدانه وعقله وعواطفه الجياشة، فيسهم بالكتابة الساخرة ذات المسحة القصصية وبالشعر الثوري للوصول إلى أكبر عدد من القراء.
وفي السياق ذاته، سيعمل حنكشتيكا على تطوير المدونة مضمونا وشكلا. يهيب حنكشتيكا أيضا بالقراء، أن يسهموا في توزيعها وتعميمها، ويؤمن بأنها، بمعونة الله ومشيئته، وتعاونكم، ستحتل مرتبة رفيعة بين المدونات العربية.
أخوكم حنكشتيكا  



0 comments:

Post a Comment