Pages

Wednesday, June 22, 2011

أعاجيب مصر: مبارك ليس في مصر


أطرح عنوانا جديدا أطلقت عليه اسم "أعاجيب الثورات العربية", حيث نرصد الأعاجيب التي لا يصدقها كثيرون من الناس, الذين تخدعهم ظواهر الأمور, وما يبثه الإعلام الرسمي، وهناك  أعاجيب الثورة في مصر, وأعاجيب الثورة في سورية, وأعاجيب الثورة في اليمن, وأعاجيب الثورة في ليبيا.... وهكذا دواليك. وفي هذه الأعاجيب, نزعم أننا لا نملك الدليل على صحة ما نسمع ونرى ونقرأ, ولكننا ننسبها أصحابها, ومصادرها, وقد تكون موثوقة أو غير موثوقة. فإن كانت المصادر تتمتع بمصداقية, سنعرف ذلك فيما بعد, ولن نتفاجىء بالزلازل المتوقعة, وإن كانت لا تتمتع بصدقية, فإنها تصبح رسائل تحذير. 
نترك  الأمر للقراء بأن يصدقوا أو لا يصدقوا. فإذا تكررت هذه الأعاجيب بصورة لافتة للنظر, سنقوم بتخصيص مقالة مفصلة عنها, ونعلق عليها أو نبث تعليقات الآخرين.

واليوم نطرح اعجوبة من أعاجيب الثورة المصرية, وهي أن الرئيس المخلوع حسني مبارك ليس موجودا في مصر. 


نشر موقع القيادة الشعبية المصرية, ائتلاف افقي يضم الافراد والجماعات والتشكيلات والكتل الشعبية في ميدان التحرير وكافة الأراضي المصرية, خبرا منسوبا إلى متحدث باسم "ضباط من أجل الثورة" على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى، قوله أنه توصل لمعلومات بالغة الدقة والسرية, مفادها التأكد من عدم وجود كل من علاء مبارك وجمال مبارك - أنجال الرئيس السابق "محمد حسني مبارك" - في سجن طره، وكذلك من عدم وجود الرئيس المخلوع نفسه فى مستشفى شرم الشيخ, مشيرا إلى أن كل ما يتم نشره بوسائل الإعلام فيما يتعلق بالمكان الحقيقى لـ"آل مبارك"، هو غير حقيقي ومحض اختلاق.
وفى حين وجه المتحدث الشكر لمن وصفهم بالوطنيين على إمدادهم بهذه المعلومات الخطيرة, مشيرا إلى أنه يتحدى أن تجرى أية محاكمة أصلا لا للرئيس السابق ولا لأبنائه أو لأي فرد من عائلته، مرجحا هروبهم جميعا إلى دولة أخرى أو مكان غير معلوم.

0 comments:

Post a Comment